بطرسبورغ على موعد مع إبداعات سلفستر ستالوني في الرسم

الثقافة والفن

بطرسبورغ على موعد مع إبداعات سلفستر ستالوني في الرسم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625742/

بدأ العد التنازلي لحلول موعد ينتظره عشاق النجم السينمائي الشهير سلفستر ستالوني في بطرسبورغ، حيث سيتم افتتاح معرض للوحاته الفنية في المتحف الروسي يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

بدأ العد التنازلي لحلول موعد ينتظره عشاق النجم السينمائي الشهير سلفستر ستالوني في مدينة بطرسبورغ بالشمال الروسي، ولكن ليس لمشاهدة فيلم جديد من بطولته، بل من المفترض أن يتعرف معجبو الممثل الأمريكي على إبداعاته في مجال الرسم، إذ سيتم افتتاح معرض للوحاته الفنية في المتحف الروسي يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

يُذكرأن سلفستر ستالوني، الذي يعتبر أحد أبرز نجوم أفلام الأكشن، بدأ بتعلم الرسم في سويسرا التي شهدت أول معرض للوحاته في عام 2011.

تُنسب لوحاته لمدرستين هما "التعبيرية"، وتشمل اللوحات التي تعكس حالات نفسية وذهنية يعيشها الفنان في لحظات معينة، وهي المدرسة التي يعتبر النرويجي إدوارد مونك، مبدع اللوحة الأغلى في العالم حاليا "الصرخة"، أحد أهم أعلامها، و"الانطباعية" التي اشتق اسمها من لوحة الفرنسي كلود مونيه "انطباع شروق الشمس".

يبلغ عدد اللوحات التي رُسمت بريشة سلفستر ستالوني قرابة 30 لوحة. هذا ويُشار إلى أن اهتمام ستالوني بفن الرسم لم يقتصر على رسم اللوحات فحسب، بل تجاوز ذلك ليشمل جمعها.

المصدر: "وكالات"

بوتين يجيب على أسئلة الصحفيين في مؤتمر سنوي خاص أمام أكثر من ألف مراسل