الحلقي: هناك احتياطي استراتيجي لجميع المواد الضرورية في سورية

أخبار العالم العربي

الحلقي: هناك احتياطي استراتيجي لجميع المواد الضرورية في سورية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625732/

أعلن رئيس مجلس الوزراء السوري وائل الحلقي أن هناك احتياطيا استراتيجيا لجميع المواد التموينية والطبية والخدمية، وأن افران الخبز مستمرة في العمل على مدار الساعة.

أعلن رئيس مجلس الوزراء السوري وائل الحلقي أن الظروف الراهنة تتطلب من جميع الجهات الحكومية "استنفار الطاقات الوطنية ورفع الأداء والجاهزية"، مؤكدا أن الحكومة تسعى جاهدة لتأمين مختلف المواد التموينية والطبية والخدمية، وأن هناك احتياطيا استراتيجيا لجميع المواد، وأن "الافران مستمرة في العمل على مدار الساعة".

وقال الحلقي يوم الخميس 29 أغسطس/آب أن "السوريين يدركون طبيعة هذه الحرب الإعلامية ومستمرون في عملهم وحياتهم الطبيعية وسيزيدهم التهديد اصرارا على التصدي والمواجهة".

ولفت الحلقي خلال ترؤسه اجتماعا نوعيا للجنة الخدمات الى أن "التحديات المقبلة تفرض علينا توفير الدعم اللوجستي لجيشنا الباسل وتعزيز قدرات شعبنا على الصمود والمقاومة".

هذا وبحث الاجتماع خطط الجاهزية لمواجهة الظروف الحالية من خلال ايجاد قواسم مشتركة بين منظومات الاطفاء والدفاع المدني والاسعاف الطبي والمشافي وتوفير المشتقات النفطية بتفعيل أداء المؤسسات العاملة في قطاع النفط وتوفير صهاريج نقل الوقود ومستودعات تخزينه وتوفير الطاقة الكهربائية والاتصالات.

المصدر: "سانا"

الأزمة اليمنية
مباشر.. استعراض للأسلحة الثقيلة في معرض "الجيش 2017" في موسكو