مروحية روسية جديدة للإسعافات والخدمات الطبية

أخبار روسيا

مروحية روسية جديدة للإسعافات والخدمات الطبية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625722/

عرضت مؤسسة "مروحيات روسيا" في المعرض الدولي للطيران والفضاء "ماكس – 2013 " مروحية "كا – 226 تي" الجديدة المجهزة بالأجهزة والمعدات الطبية المطلوبة لتقديم الاسعافات للمرضى والمصابين.

عرضت مؤسسة "مروحيات روسيا" في المعرض الدولي للطيران والفضاء "ماكس – 2013 " الجاري حاليا في ضواحي موسكو، مروحية "كا – 226 تي" الجديدة المجهزة بالأجهزة والمعدات الطبية المطلوبة لتقديم الاسعافات العاجلة اللازمة للمرضى والمصابين.

وقد شرح دميتري ليليكوف المدير العام للمجمع الصناعي العسكري، مواصفات هذه المروحية مشيرا الى الامكانيات الفريدة التي تتميز بها لتقديم الاسعافات واجلاء المصابين. لأن موسكو مثل اي مدينة كبيرة مزدحمة بالبشر ووسائل النقل المختلفة هي بحاجة الى وسائل لنقل المصابين بحوادث الطرق وغيرها في الوقت المناسب، مما يزيد من حظوظهم في البقاء على قيد الحياة.

ومن جانبه قال القائم بمهام نائب عمدة موسكو للشؤون الاجتماعية، ليونيد بيتشاتنيكوف، "شاهدنا اليوم مروحية "كا – 226 تي" الجديدة المجهزة بالاجهزة والمعدات الطبية اللازمة. انها فعلا "مروحية الاسعافات السريعة"، لأنه من المهم ان تزود موسكو بمروحيات حديثة للاسعافات الطبية، ولقد قررت حكومة موسكو شراء ثلاث مروحيات للاسعافات الطبية لتغطية حاجات العاصمة، على ان تكون صناعة وطنية".

ومن مميزات هذه المروحية، امكانية استخدامها في اغراض متعددة، ومجهزة بمعدات للمناورة بين مباني المدن، وامكانية هبوطها على ساحات صغيرة، وهي قليلة الضوضاء وايقولوجية.

المصدر: وكالة ايتار- تاس

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة