الكازاخي كوشكين يتوج بذهبية الانحدار السريع في الألعاب الأسيوية الشتوية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62572/

أحرز الكازاخي دميتري كوشكين الميدالية الذهبية لسباق الانحدار السريع يوم الإثنين 31 يناير/كانون الثاني ضمن الألعاب الأسيوية الشتوية السابعة التي تقام حاليا في كازاخستان، بينما توج الياباني يوسيوكا كازويا بذهبية مسابقة القفز على المنصة (الترامبلين- 125م).

أحرز الكازاخي دميتري كوشكين الميدالية الذهبية لسباق الانحدار السريع يوم الإثنين 31 يناير/كانون الثاني ضمن الألعاب الأسيوية الشتوية السابعة التي تقام حاليا في كازاخستان.
وقطع دميتري كوشكين مسافة السباق بزمن قدره (1.27،52 دقيقة)، متقدماً على مواطنه إيغور زاكوردايف الذي توج بالميدالية الفضية بعد أن قطع مسافة السباق بزمن قدره (1.28،11 دقيقة)، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الكوري الجنوبي جونغ دونغ هيون الذي وصل الى خط النهاية بزمن قدره (1.29،78 دقيقة).

الياباني يوسيوكا كازويا يتوج بذهبية الترامبلين

توج الياباني يوسيوكا كازويا بذهبية مسابقة القفز على المنصة (الترامبلين- 125م) في الألعاب الأسيوية الشتوية السابعة.

وجاء يوسيوكا كازويا في المركز الأول برصيد (233.1 نقطة) بمجموع المحاولتين، حيث قفز في المحاولة الأولى مسافة 124م، بينما قفز في المحاولة الثانية مسافة 130.5م، متقدما بفارق 16 نقطة على مواطنه فوناكي كادزوسي الذي حل في المركزالثاني وحصل على الميدالية الفضية، أما الميدالية البرونزية فقد ذهبت الى الكازاخي نيكولاي كاربينكو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا