متابعو "روسيا اليوم" يرشحون رونالدو للفوز بلقب أفضل لاعب في أوروبا 2013

الرياضة

متابعو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625697/

يتقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بفارق ضئيل جداً على الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني، وليونيل ميسي نجم برشلونة على لقب أفضل لاعب في أوروبا 2013.

يتقدم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، بفارق ضئيل جداً على كل من الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني، وغريمه ليونيل ميسي نجم برشلونة على التوالي، في نتيجة عملية التصويت التي أجراها موقع "روسيا اليوم"، بصفحته الرياضية على شبكة الانترنيت، حول أفضل لاعب في أوروبا لعام 2013، وذلك قبل ساعات من إعلان الاتحاد الأوروبي عن هوية الفائز.

وبلغ عدد المصوتين على سؤال (من برأيك أفضل لاعب في أوروبا من مرشحي الـ "يويفا" الثلاثة؟ فرانك ريبيري، كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي)، وحتى يوم الخميس 29 أغسطس/أب، موعد تحرير هذا الخبر، أكثر من 11 ألف شخص. ويحتل الدون رونالدو المركز الأول حتى الآن بنسبة (33.93%) من الأصوات أي ما يعادل (3863 صوتاً)، متقدماً بفارق ضئيل جداً (بحسب رأي زوار موقع روسيا اليوم) على ريبيري الذي حصل على نسبة (33.33%) من الأصوات، أي ما يعادل (3794 صوتاً)، ويليهما ميسي افضل لاعب في العالم خلال المواسم الأربعة الأخيرة، في المركز الثالث بنسبة (32.74%)، أي ما يعادل (3727 صوتاً).

وسيكشف الاتحاد الأوروبي الـ "يويفا"، اليوم عن اسم أفضل لاعب في أوروبا لعام 2013، في أثناء حفل توزيع الجوائز في موناكو قبيل عملية سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن جائزة أفضل لاعب في الموسمين الماضيين ذهبت إلى لاعبي برشلونة، الدولي أندريس إنييستا في عام 2012، وزميله ليونيل ميسي في عام 2011.

ويمكن لزوار موقع "روسيا اليوم" الاطلاع والمشاركة في عملية التصويت في أدنى الخبر: