ميلان يكتسح آيندهوفن ويصعد إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

الرياضة

ميلان يكتسح آيندهوفن ويصعد إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625632/

تأهل فريق ميلان الإيطالي إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه العريض على ضيفه آيندهوفن الهولندي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب.

تأهل فريق ميلان الإيطالي إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه العريض على ضيفه آيندهوفن الهولندي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 28 أغسطس/آب، على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ضواحي سان سيرو.

وأحرز الغاني كيفين برينس بواتينغ هدفين للروسونيري في الدقيقتين الـ (9 و 77)، تخللهما هدف المهاجم ماريو بالوتيلي الذي سجله في الدقيقة الـ 55 من زمن اللقاء.

وكان "الفرعون الصغير" ستيفان الشعراوي قاد الفريق الايطالي إلى التعادل خارج أرضه مع آيندهوفن (1-1) في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 20 أغسطس/آب الجاري، على ملعب " فيليبس".

وفي مباراة أخرى قاد المهاجم المكسيكي كارلوس البيرتو فيلا فريقه ريال سوسييداد الإسباني إلى الفوز على ضيفه ليون الفرنسي بهدفين دون رد أحرزهما في الدقيقتين الـ (67 و 82)، وهي نفس النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب ايضاً، ليلحق الفريق الإسباني

كما إلتحق فريق سيلتك الإسكتلندي بركب المتأهلين إلى دور المجموعات لدوري الأبطال، بعد فوزه الساحق على ضيفه شاختيور كاراغاندي الكازاخستاني بثلاثة أهداف دون رد ايضاً، معوضاً بذلك هزيمته في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وحجز فريق  فيكتوريا بلزن التشيكي مقعداً له في مصاف الأبطال، بعد أن جدد فوزه على مضيفه ماريبور السلوفيني بهدف وحيد، وكان الفوز حليف الفريق التشيكي ايضاً في لقاء الذهاب (3-1).

 

دوري أبطال اوروبا