أوزيل: أنا باق مع ريال مدريد .. ورونالدو أفضل لاعب في العالم

الرياضة

أوزيل: أنا باق مع ريال مدريد .. ورونالدو أفضل لاعب في العالم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625606/

نفى اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء 28 أغسطس/آب، الشائعات حول نيته ترك النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نفى اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء 28 أغسطس/آب، الشائعات حول نيته ترك النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تغلق أبوابها الأسبوع المقبل.

وقال أوزيل في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا سعيد جداً في ريال مدريد، ومحظوظ بوجودي في هذا الفريق الذي يضم بين صفوفه كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، وأيضاً بنزيما".

وأضاف الألماني: " لدي عقد حتى العام 2016... وأريد أن أستمر هنا. بعض الصحف كتبت عن احتمال رحيلي وأوردت خيارات مهمة، لكني مرتبط بعقد وأنا باق مع ريال مدريد".

وأكد أوزيل أنه يشعر بثقة المدير الفني الجديد للنادي الملكي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي: "أنا في حالة جيدة مع ريال مدريد. أحظى بثقة المدرب ولدينا هدف نسعى لتحقيقه. كل لاعب لديه دور في الفريق، وهذا أحد الأسباب التي تدفعني إلى البقاء. وسنكافح من أجل حصد كل الألقاب".

وأشاد أوزيل بمساعد المدرب انشيلوتي الفرنسي زين الدين زيدان، قائلاً: "إنه رمز بالنسبة لي، والآن هو ضمن الجهاز الفني الذي يدربني. المرة الأولى التي أراه فيها في مدريد شعرت برهبة شديدة. إنه شخص استثنائي. نحن فخورون بأنه معنا".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى إمكانية رحيل اوزيل بعد ضم لاعب منتخب شباب المنتخب الإسباني إيسكو، والانتقال الوشيك للنجم الويلزي غاريث بيل جناح توتنهام الإنكليزي إلى صفوف ريال مدريد.

يذكر أن مانشستر يونايتد بطل إنكلترا، ومواطنه آرسنال يسعيان إلى ضم مسعود أوزيل الذي انتقل إلى القلعة البيضاء في صيف العام 2010 قادماً من فيردر بريمن الألماني.

المصدر: (أ ف ب).