بداية نارية لأزارينكو على ملاعب فلاشينغ ميدوز

الرياضة

بداية نارية لأزارينكو على ملاعب فلاشينغ ميدوز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625577/

استهلت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو مشوارها في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أخر البطولات الأربع الكبرى، بفوز ساحق على الألمانية دينا فيزنمير.

استهلت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو مشوارها في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أخر البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز الصلبة، بفوز ساحق على الألمانية دينا فيزنمير بمجموعتين نظيفتين: (6-0) و (6-0) في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 28 أغسطس/آب.

وستكون أزارينكو المصنفة ثانية، على موعد في الدور الثاني مع الكندية الكسندرا وزنياك التي تغلبت بدورها على الصربية فيسنا دولونيتس بمجموعتين ايضاً، بواقع: (7-5) و (7-6).

وتتفوق اللاعبة البيلاروسية التي حققت انتصارها الـ 250 حتى الآن على الملاعب الصلبة، على منافستها الكندية بثلاثة انتصارات مقابل هزيمة واحدة كانت في عام 2006.

وكانت أزارينكو قد وصلت إلى المباراة النهائية لنسخة العام الماضي للبطولة، وخسرت فيها أمام الأمريكية سيرينا وليامز.

كما صعدت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا إلى الدور الثاني على حساب الأمريكية مالوري بورديه بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لا شيء تفاصيلهما: (6-3) و (7-5).

وستواجه كوزنيتسوفا المصنفة الـ 27، في الدور المقبل الصينية بينغ شواي الفائزة على النمساوية إيفون ميوسبيرغير بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-3) و (6-4). 

 

دوري أبطال اوروبا