ميسي مستعد لمؤازرة برشلونة في كأس السوبر

الرياضة

ميسي مستعد لمؤازرة برشلونة في كأس السوبر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625562/

أعلن مدرب نادي برشلونة لكرة القدم الأرجنتيني جيراردو مارتينو "تاتا"، دخول مواطنه المهاجم ليونيل ميسي في القائمة المستدعاة لمواجهة أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب لمسابقة كأس السوبر.

أعلن مدرب نادي برشلونة لكرة القدم الأرجنتيني جيراردو مارتينو "تاتا"، دخول مواطنه المهاجم ليونيل ميسي في القائمة المستدعاة لمواجهة أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب لمسابقة كأس السوبر الإسباني يوم الأربعاء 28 أغسطس/آب على ملعب "كامب نو".

وكان ميسي قد خرج في بداية الشوط الثاني من مباراة الذهاب لكأس السوبر يوم الخميس الماضي بعد شعوره بألم في العضلة الخلفية من الفخذ الأيسر، مما تسبب في غيابه عن المواجهة ضد ملقا يوم الأحد الماضي في الدوري الإسباني كإجراء احترازي.

وأكد المدرب مارتينو على جاهزية ليو ميسي، بقوله: "ميسي على ما يرام وتدرب بشكل طبيعي، أمس خاض مراناً مع المجموعة وعمل قبل ذلك مع أولئك الذين لم يسافروا إلى ملقا أو الذين لعبوا دقائق قليلة خلال ذلك اللقاء".

بينما استبعد تاتا من القائمة المدافع البرازيلي أدريانو الذي قاد الفريق الكاتالوني إلى الفوز على ملقا، لتعرضه لمشاكل عضلية، وكذلك المكسيكي جوناثان دوس سانتوس لأسباب فنية.

وفيما يلي قائمة البرسا التي تضم 19 لاعباً، لمواجهة اتلتيكو مدريد في إياب كأس السوبر:

لحراسة المرمى: فيكتور فالديس، بينتو.

الدفاع: خوردي ألبا، جيرارد بيكيه، مارك بارترا، خافيير ماسكيرانو، داني ألفيس، مارتين مونتويا.

لخط الوسط: تشافي هيرنانديز، سيسك فابريغاس، أندرياس إنييستا، سيرخيو بوسكيتس، ألكسندر سونغ، سيرجي روبيرتو.

لخط الهجوم: كريستيان تيلو، بيدرو رودريغيز، نيمار دا سيلفا، ألكسيس سانشيز، ليونيل ميسي. 

 

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد