الجمهور المغربي يهتف لمرسي ردا على تحية شيرين عبد الوهاب للسيسي

الثقافة والفن

الجمهور المغربي يهتف لمرسي ردا على تحية شيرين عبد الوهاب للسيسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625480/

انتشر تسجيل فيديو تظهر فيه المغنية شيرين عبد الوهاب أثناء حفل فني، وهي توجه التحية لوزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي، ليعرب الجمهور عن استيائه بالهتاف للرئيس السابق محمد مرسي.

نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي.

وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

المصدر: موقع "الأنباء"