مورينيو يمهل روني 48 ساعة للرحيل عن مانشستر يونايتد

الرياضة

مورينيو يمهل روني 48 ساعة للرحيل عن مانشستر يونايتد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625439/

أعطى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مهلة 48 ساعة لواين روني مهاجم مانشستر يونايتد، لإتخاذ قرار نهائي بشأن رغبته في الإنتقال الى البلوز.

أعطى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مهلة 48 ساعة لواين روني مهاجم مانشستر يونايتد بطل البريمرليغ، لإتخاذ قرار نهائي بشأن رغبته في الإنتقال الى البلوز.

 ونقلت قناة "بي بي سي" عن مورينيو، بأنه على روني تقرير مصيره بشكل أو بأخر، لتحديد إذ ما كان سيرحل أو يرغب في البقاء داخل الأولد ترافورد.

وقال الـ"سبيشل ون": "الشخص الذي بدأ هذه القصة عليه أن ينهيها"، في إشارة إلى أن تصريحات روني هي التي دفعت تشيلسي لخوض مفاوضات مع إدارة مان يونايتد.

وأردف مورينيو "نحن لسنا أغبياء حتى نركز في الحصول على لاعب لا يرغب في الرحيل، لذلك هناك 48 ساعة لاتخاذ القرار".

وكان مانشستر يونايتد قد رفض عرضين من تشيلسي لشراء روني، بيد أن مدرب الفريق ديفيد مويز، رفض مرارا وتكرارا رحيل اللاعب، على الرغم من تصريح روني بأنه يشعر بالضيق والارتباك بخصوص مستقبله مع المانيو.

 وتجدر الإشارة الى أن مورينيو اتهم مويز بأنه السبب الرئيسي في الجدل المثار إعلامياً في الأسابيع الماضية حول روني.

وفي المقابل أكدت إدارة الشياطين الحمر تمسكها بالفتى الذهبي روني، معتبرة أن ما يحاول تشيلسي القيام به هو التشويش على تفكير اللاعب قبل المباراة التي جمعتهما الإثنين 26 أغسطس/ آب وانتهت دون أهداف.

المصدر:"EFE" + وكالات