سباليتي: هالك ليس للبيع .. ولسنا مهتمين بخدمات كاردوزو

الرياضة

سباليتي: هالك ليس للبيع .. ولسنا مهتمين بخدمات كاردوزو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625432/

أعلن لوتشانو سباليتي مدرب فريق زينيت بطرسبورغ الروسي لكرة القدم، أن لاعبه الدولي البرازيلي هالك ليس للبيع، وأن فريقه ليس مهتماً بخدمات البارغواياني أوسكار كاردوزو لاعب فريق بنفيكا.

أعلن لوتشيانو سباليتي مدرب فريق زينيت بطرسبورغ الروسي لكرة القدم، أن لاعبه الدولي البرازيلي هالك ليس للبيع، وأن فريقه ليس مهتماً بخدمات المهاجم الدولي البارغواياني أوسكار كاردوزو لاعب فريق بنفيكا البرتغالي.

وقال سباليتي عشية مباراة فريقه في دوري الأبطال، إن: "هالك يتعافي بسرعة، ولكن يجب تقييم الوضع خطوة بخطوة. لا يمكننا أن نعطيكم الموعد الدقيق لتعافيه. لكنه ليس للبيع".

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت الاثنين 26 أغسطس/ آب، أن نادي توتنهام الإنكليزي توصل إلى اتفاق مع هالك ليخلف النجم الويلزي غاريث بيل الذي من المنتظر أن ينضم قريباً الى صفوف ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "تيليغراف" البريطانية، أن هالك وافق مبدئيا على الانضمام إلى صفوف توتنهام رغم عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كما أكد سباليتي أن زينيت غير مهتم بخدمات المهاجم أوسكار كاردوزو لاعب فريق بنفيكا البرتغالي، قائلاً: " أنا أعرف (كاردوزو)، ونحن التقينا به في مناسبات كثيرة، ولعبنا ضده، ولكن نحن لسنا مهتمين بخدماته، وأنا لا أعرف لماذا (بنفيكا) يريد بيعه". 

يذكر أن موقع "Tuttomercato"، أعلن بأن أوسكار كاردوزو توصل إلى اتفاق مع فريق زينيت بطرسبورغ على بنود عقده الشخصي للانتقال إلى صفوفه لمدة ثلاثة مواسم. ولم يبق على الفريقين، إلا الاتفاق على بنود صفقة انتقال اللاعب. وأن الفريق الروسي يعرض 8 ملايين يورو مقابل ضم المهاجم البالغ من العمر 30 سنة، إضافة إلى مليوني يورو كمكافآت، في حين يطلب الجانب البرتغالي بمبلغ قدره 15 مليون يورو. وسيحصل كاردوزو على راتب سنوي بقيمة 3 ملايين يورو، في حال اتمام الصفقة.