مادونا تتربع على عرش المشاهير الأكثر جنيا للأرباح بحسب "فوربس"

مال وأعمال

مادونا تتربع على عرش المشاهير الأكثر جنيا للأرباح بحسب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625413/

تربعت النجمة الأمريكية مادونا على عرش المشاهير الأكثر تحقيقا للأرباح إذ نجحت بجني 125 مليون دولار في الفترة ما بين يونيو/حزيران لعام 2012 ونفس الشهر لعام 2013، وذلك وفقا لمجلة "فوربس".

تربعت النجمة الأمريكية مادونا على عرش المشاهير الأكثر تحقيقا للأرباح إذ نجحت بجني 125 مليون دولار في الفترة ما بين يونيو/حزيران لعام 2012 ونفس الشهر لعام 2013، وذلك وفقا لمجلة "فوربس".

تعتبر الثروة التي حققتها مادونا في عام واحد رقما قياسيا بالنسبة لها، استنادا إلى أن أعلى ربح حققته النجمة الشهيرة خلال عام واحد حتى الآن لم يتجاوز 110 مليون دولار فقط، وكان ذلك في عام 2009.

على الرغم من أن ألبوم ملكة البوب الأخير MDNA لم يحقق النجاح المتوقع، إلا أن ذلك لم يشكل عائقا أمامها في جمع حشود كبيرة من معجبيها لمشاهدة عروضها.

أما في المركز الثاني فحل المخرج الأمريكي ستيفن سبيلبيرغ الذي لا يزال يحصد الأرباح جراء عرض أفلامه بما فيها القديم منها، ليصل مجموع هذه الأرباح 100 مليون دولار.

أما المركز الثالث فقد تقاسمه 3 من النجوم وهم الإعلامي البريطاني سايمون كويل الذي شارك في لجنة التحكيم ببرنامج The X Factor и Got Talent، وزميله الأمريكي عضو لجنة التحكيم لبرنامج America's Got Talent هوارد شتيرن، والأديبة الأمريكية إي إل جيمس، مؤلفة كتاب "50 درجة للرمادي"، وذلك بتحقيق أرباح بلغت 95 مليون دولار لكل منهم.

المصدر: "فوربس رو"

توتير RTarabic