أودينيزي يسقط يوفينتوس في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62539/

فجر فريق أودينيزي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على فريق يوفينتوس في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأحد 30 يناير/كانون الثاني على ملعب "أولمبيكو دي تورينو" في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فجر فريق أودينيزي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على فريق يوفينتوس في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى  بينهما يوم الأحد 30 يناير/كانون الثاني على ملعب "أولمبيكو دي تورينو" في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقد تمكن فريق أودينيزي من قلب تأخره بهدف أحرزه كلاوديو ماركيزيو مع مضي ساعة كاملة من زمن المباراة، الى فوز بهدفين مقابل هدف واحد، بواسطة كل من المدافع الكولومبي كريستيان زاباتا والمهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز في الدقيقتين الـ (67 و 85) على التوالي من عمر اللقاء الذي شهد طرد مدافع اليوفي ليوناردو بونوتشي في الدقيقة الـ 87، وطر اليكسيس سانشيز صاحب هدف الفوز لأودينيزي قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

وتقدم أودينيزي على سلم الترتيب بهذا الفوز، على يوفينتوس بعد أن رفع رصيده الى 36 نقطة، بينما تجمد رصيد اليوفي عند 35 نقطة فقط، ويتخلف كثيراً عن ميلان المتصدر برصيد 47 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا