تشيلسي يفرض التعادل السلبي على مانشستر يونايتد

الرياضة

تشيلسي يفرض التعادل السلبي على مانشستر يونايتد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625379/

ساد التعادل السلبي مباراة القمة بين العملاقين مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، وضيفه تشيلسي التي جرت بينهما الاثنين 26 أغسطس/آب، على ملعب "أولد ترافورد".

ساد التعادل السلبي مباراة القمة المرتقبة بين العملاقين مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، وضيفه تشيلسي التي جرت بينهما يوم الاثنين 26 أغسطس/آب، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن المرحلة الثانية من منافسات البريميرليغ.

ونجح البرتغالي جوزيه مورينيو في الخروج بنقطة ثمينة من معقل مانشستر يونايتد بفضل حنكته وتكتيكه الدفاعي الذي اعتمد عليه وصمد أمام المد الهجومي للشياطين الحمر بقيادة المهاجم المتألق وين روني الذي كان نجماً للقاء.

ورفع تشيلسي رصيده بعد هذا التعادل إلى 7 نقاط، بعدما كان قد حقق انتصارين متتاليين، الأخير على ضيفه أستون فيلا (2-1)، يوم الأربعاء الماضي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في المباراة التي تم تقديمها من المرحلة الثالثة في الدوري، سبب خوض الفريق اللندني حامل لقب بطل الدوري الأوروبي، لقاء كأس السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونيخ الألماني، حامل لقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم الجمعة في الـ 30 من الشهر الجاري، بينما اكتفى فريق مانشستر يونايتد بنقطة واحدة ليصل إلى نقطته الرابعة في الدوري. 

وفيما يلي التشكيلة الأساسية للفريقين:

تشكيلة مانشستر يونايتد: دافيد دي خيا، فيل جونز، ريو فيرديناند، نيماني فيديتش، باتريس إيفرا، مايكب كاريك، توم كليفرلي ، انطونيو فالنسيا، داني ويلباك، وين روني، روبين فان بيرسي.

المدرب: الاسكتلندي ديفيد مويس.

تشكيلة تشيلسي: بيتر تشيك، ايفانوفيتش، غاري كاهيل، جون تيري، اشلي كول، أندريه شورله، راميرس، اوسكار، فرنك لامبار، كيفن دي بروني، ادين هازارد.

المدرب: البرتغالي جوزيه مورينيو.