ريال مدريد يتجاوز عقبة غرناطة بهدف بنزيما

الرياضة

ريال مدريد يتجاوز عقبة غرناطة بهدف بنزيما
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625378/

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً خارج أرضه على فريق غرناطة بهدف يتيم في اللقاء الذي أقيم بينهما الاثنين 26 أغسطس/آب على ملعب "نويفو لوس کارمنس"، في الأسبوع الثاني لليغا الاسبانية.

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً خارج أرضه على فريق غرناطة بهدف يتيم في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الاثنين 26 أغسطس/آب على ملعب "نويفو لوس کارمنس"، في إطار منافسات الأسبوع الثاني للدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين اللوس بلانكوس بالفضل في فوزه لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي أحرز هدف المباراة اليتيم له مبكراً في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة البداية، بعد هجمة قادها الأرجنتيني دي ماريا الذي مرر كرة رائعة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي مررها بدوره إلى بنزيما.

وسجل بنزيما الهدف الثاني له في الموسم الحالي لليغا، بعد الأول في شباك فريق ريال بيتيس في الأسبوع الأول (2-1) يوم الأحد 18 من الشهر الجاري.

وثأر فريق ريال مدريد لخسارته أمام الفريق الأندلسي في الموسم الماضي بالهدف الذي سجله كريستيانو رونالدو في مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

وحصد ريال مدريد نقاط المباراة الثلاث ورفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما توقف رصيد غرناطة عند ثلاث نقاط كان قد حصل عليها إثر فوزه خارج أرضه على فريق أوساسونا (2-1) ايضاً.

واستعان الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب القلعة البيضاء مرة أخرى بخدمات الحارس دييغو لوبييز وتجاهل القديس إيكر كاسياس!

وفيما يلي تشكيلة ريال مدريد الأساسية: دييغو لوبيز - مارسيلو - بيبي – سيرخيو راموس – ألفارو أربيلوا – لوكا مودريتش – كريستيانو رونالدو - ايسكو – مسعود أوزيل – أنخل دي ماريا – كريم بنزيما.