لوكوموتيف موسكو يمطر شباك روستوف بخماسية مدورة

الرياضة

لوكوموتيف موسكو يمطر شباك روستوف بخماسية مدورة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625374/

اكتسح فريق لوكوموتيف موسكو ضيفه فريق روستوف (5-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 26 أغسطس/آب على ملعب "لوكوموتيف"، ضمن المرحلة السادسة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

اكتسح فريق لوكوموتيف موسكو ضيفه روستوف من مدينة روستوف على نهر الدون، بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 26 أغسطس/آب على ملعب "لوكوموتيف"، في إطار المرحلة السادسة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

افتتح المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. وضاعف زميله ألكسندر ساميدوف النتيجة في بداية الشوط الثاني بهدف سجله في الدقيقة الـ 53 من ضربة جزاء. وأضاف البرازيلي مايكون الهدف الثالث بعد أربع دقائق فقط، وتابعه دميتري تاراسوف بالهدف الرابع بعد خمس دقائق، ومن ثم اختتم المهاجم رومان بافلوتشينكو مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 83 من زمن اللقاء.

وألحق لوكوموتيف موسكو الهزيمة الأولى برستوف في الموسم الحالي، وقفز إلى المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة، متجاوزاً بفارق الأهداف روستوف بالذات. بينما يتصدر فريق تسيسكا موسكو حامل اللقب، سلم ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة.