سبارتاك موسكو يتعرض لأول هزيمة في الموسم الجديد

الرياضة

سبارتاك موسكو يتعرض لأول هزيمة في الموسم الجديد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625355/

ألحق فريق أمكار الهزيمة الأولى بضيفه سبارتاك موسكو في الموسم الحالي للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بتغلبه عليه (2-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الاثنين 26 أغسطس/آب

ألحق فريق أمكار الهزيمة الأولى بضيفه سبارتاك موسكو في الموسم الحالي للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بتغلبه عليه (2-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الاثنين 26 أغسطس/آب على ملعب "زفيزدا" بمدينة بيرم، وذلك ضمن المرحلة السادسة من الدوري.

وضع البلغاري غيورغي بييف لاعب خط وسط فريق أمكار، أصحاب الأرض في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 17 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة على يمين الحارس سيرغي بيسياكوف. وأدرك بافل ياكوفلييف التعادل للضيوف في بداية الشوط الثاني بهدف سجله في الدقيقة الـ 49 من متابعة لكرة زميله المهاجم الأرمني يورا موفسيسيان.

واقتنص المهاجم السلوفاكي مارتين ياكوبكو هدف الفوز لفريق أمكار في الدقيقة الـ 67 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء على يمين الحارس.

وتراجع فريق سبارتاك موسكو إلى المركز الثالث حتى الآن، بعد أن تجمد رصيده عند 11 نقطة، وهي الهزيمة الأولى له في الموسم الجديد للدوري، مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين.

بينما حقق فريق أمكار فوزه الثاني في الدوري، ورفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس.

وستختتم مباريات المرحلة السادسة باللقاء المرتقب بين لوكوموتيف موسكو الخامس برصيد 10 نقاط، وضيفه روستوف من مدينة روستوف على نهر الدون، الذي لم يذق مرارة الهزيمة بعد، ويحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر تسيسكا موسكو.