في جمهورية ياقوتيا يحتجزون صياد سمك للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل

أخبار روسيا

في جمهورية ياقوتيا يحتجزون صياد سمك للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625349/

احتجز في ياقوتيا أحد أبطال قصة مثيرة متعلقة باختفاء اثنين من صيادي السمك في غابات سيبيريا بعد توجههما لصيد السمك في أحد الروافد الصغيرة لنهر لينا صيف العام الماضي.

احتجز في ياقوتيا أحد أبطال قصة مثيرة متعلقة باختفاء اثنين من صيادي السمك في غابات سيبيريا بعد توجههما لصيد السمك في أحد الروافد الصغيرة لنهر لينا صيف العام الماضي. وكان قد إلتحق بهما للصيد هناك اثنان من الأهالي المحليين. ولكن في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي تم العثور على اثنين من أصل الصيادين الاربعة بعد ارسال مروحية لرجال الانقاذ الى المنطقة، وكانا نحيفين ويعانيان من آثار التجمد.ولم يعرف مصير الاثنين الآخرين. حينئذ ظهرت رواية قتل أحدهما بغرض أكل لحمه. بعد قليل من الزمن اعترف واحد من الاثنين اللذين تم العثور عليهما، وهو صياد حيوانات محلي واسمه ألكسندر أبدولايف، بأنهما فعلا أكلا الصياد أندريه كوروتشكين الذي جاء من مقاطعة ساراتوف، ولكن دون قتله لأنه توفي نتيجة البرد القارس بتلك المنطقة.

ثم وجد بعد العثور على اثنين من المفقودين الاربعة هيكل عظمي بلا لحم لشخص ملقى في الغابة على ضفة النهر الذي توجه إليه الصيادون. فظهرت رواية أكل لحم البشر. بناء على هذه الوقائع رفعت الدعوى بتهمة الاغتيال. وأثبتت نتائج الاختبار أن الهيكل العظمي يعود لأندريه كوروتشكين.كما أثبت المحققون أنه تمت الوفاة بعد ثلاثة ايام من تعرض المتضرر للاعتداء بالضرب العنيف.

ووجهت إلى أحد الصيادين – لم تكشف هويته - تهمة الإضرار الخطر المتعمد بصحة الإنسان مما أدى إلى وفاته. وأوردت وسائل الإعلام المحلية نبأ احتجاز ألكسي غورولينكو وهو من أهالي بلدة المتوفى. هذا ولا يوجد أي خبر حول مصير الصياد الرابع.

المصدر: وكالات روسية