وزير خارجية مصر يبحث مع الرئيس الفلسطينى قضية المعابر وتأمين الحدود ومرور السلع الضرورية

أخبار العالم العربي

وزير خارجية مصر يبحث مع الرئيس الفلسطينى قضية المعابر وتأمين الحدود ومرور السلع الضروريةوزير خارجية مصر يبحث مع الرئيس الفلسطينى قضية المعابر وتأمين الحدود ومرور السلع الضرورية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625321/

أعلن وزير الخارجية المصري نبيل فهمي أنه ناقش مع الرئيس الفلسطينى محمود عباس قضية المعابر وسبل تأمين الحدود وتسهيل مرور السلع الضرورية، مضيفا أن عباس كان مهتما جدا بوضع سكان غزة.

أعلن وزير الخارجية المصري نبيل فهمي أنه ناقش مع الرئيس الفلسطينى محمود عباس قضية المعابر وسبل تأمين الحدود وتسهيل مرور السلع الضرورية، مشيرا إلى أن عباس كان مهتما للغاية بوضع المواطن الفلسطيني بغزة.

وقال فهمي خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني رياض المالكي في رام الله يوم الاثنين 26 أغسطس/آب، إن الوضع فى فلسطين محل الاهتمام، موضحا أنه وصل إلى رام الله للتأكيد على أن القضية الفلسطينية "ما زالت من ضمن أولوياتنا ولن نغفلها".

من جانبه قال المالكي إن زيارة وزير الخارجية المصري إلى رام الله تكتسب أهمية كبيرة للتأكيد على مستوى التنسيق العالي ما بين القيادتين المصرية والفلسطينية.

وكان نبيل فهمى، الذي وصل إلى رام الله ظهر يوم الاثنين على متن طائرة مروحية أردنية، قد وضع في مستهل الزيارة إكليلا من الزهور على ضريح الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

المصدر: وكالات