ريال مدريد يرفض التعاقد مع ايتو لاعب أنجي الروسي

الرياضة

ريال مدريد يرفض التعاقد مع ايتو لاعب أنجي الروسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625315/

كشفت تقارير صحفية، الاثنين 26 أغسطس/آب أن ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رفض التعاقد مع الكاميروني صامويل إيتو الذي يبحث عن فريق هذا الصيف بعد قرار إدارة أنجي الروسي التخلي عنه.

كشفت تقارير صحفية، يوم الاثنين 26 أغسطس/آب أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رفض التعاقد مع المهاجم الكاميروني صامويل إيتو الذي يبحث عن فريق هذا الصيف بعد قرار إدارة أنجي الروسي الاستغناء عن خدماته.

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، بأن الفريق الملكي لا يكترث إطلاقا بخدمات مهاجم أنجي حتى في حال رحيل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي يهتم بخدماته فريق أرسنال الانكليزي، وصانع ألعابه مسعود أوزيل الذي يرغب بضمه فريق مانشستر يونايتد، إذ سيكون بإمكانه الاستنجاد بالتعاقد مع الأوروغواياني لويس سواريز هداف ليفربول.

وكان وكيل أعمال ايتو (33 عاماً)، الذي يتقاضى أعلى راتب في العالم 20 مليون يورو سنوياً، قد عرض خدمات اللاعب على إدارة رِيال مدريد بسبب رحيله شبه الحتمي من ناديه أنجي بعد قرار النادي الروسي تقليص ميزانيته والتخلص من اللاعبين ذوي الكلفة العالية.

ومن المرجح أن يعود ايتو إلى ناديه السابق إنتر ميلان الايطالي، وذلك بعد أن حسمت الأمور بشأن انتقاله إلى فريق تشلسي الإنكليزي الذي ترفض قوانينه الجديدة التوقيع مع أي لاعب يتخطى الثلاثين من العمر.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن ايتو سيبدأ مفاوضاته مع إدارة الإنتر قريباً.

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية (EFE).