مصدر: روسيا لا تخطط بعد لتعزيز مجموعة سفنها الحربية في المتوسط على خلفية التوتر حول سورية

أخبار العالم العربي

مصدر: روسيا لا تخطط بعد لتعزيز مجموعة سفنها الحربية في المتوسط على خلفية التوتر حول سوريةالسفن الحربية الروسية في طرطوس (صورة من الارشيف)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625312/

أكد مصدر بوزارة الدفاع الروسية أنه ليست لدى قيادة القوات البحرية حتى الآن أي خطط لتعزيز مجموعة السفن الحربية الروسية في البحر الأبيض المتوسط على خلفية تصاعد التوتر حول سورية.

أكد مصدر بوزارة الدفاع الروسية أنه ليست لدى قيادة القوات البحرية الروسية حتى الآن أي خطط لتعزيز مجموعة السفن الحربية الروسية في البحر الأبيض المتوسط على خلفية تصاعد التوتر حول سورية.

وقال المصدر لوكالة "ايتار - تاس" الروسية للانباء يوم الاثنين 26 أغسطس/آب انه "في الوقت الراهن لم تناقش أية خطوات محددة لتعزيز مجموعة السفن التابعة للقوات البحرية الروسية في البحر الأبيض المتوسط".

وأضاف المصدر أن امكانية اجلاء الخبراء الروس من مركز التأمين المادي التقني بميناء طرطوس السوري لم يتم النظر فيها بعد ايضا.

ولم يستبعد المصدر اضافة سفينة حربية واحدة تابعة لأسطول البحر الأسود الروسي وغواصة ذرية تابعة لأسطول الشمال الى مجموعة السفن الروسية الآنفة الذكر المرابطة في البحر المتوسط.

هذا وكان وزير الداع الامريكي تشاك هاغل قد اكد أن البنتاغون على استعداد للتدخل عسكريا في النزاع في سورية في حال اتخذ الرئيس الامريكي باراك اوباما قرارا بهذا الصدد.

المصدر: "ايتار - تاس" + "روسيا اليوم"

الأزمة اليمنية