مايك تايسون يطلب الصفح ويؤكد دنو أجله بسبب الكحول والمخدرات

متفرقات

مايك تايسون يطلب الصفح ويؤكد دنو أجله بسبب الكحول والمخدرات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625295/

"في أيام شبابي كنت سيئا أحيانا. لقد ارتكبت الكثير من الحماقات في حياتي وأود أن يتم الصفح عني". بهذه الكلمات توجه الملاكم مايك تايسون لجمهوره بالصوت والصورة.

"في أيام شبابي كنت سيئا أحيانا. لقد ارتكبت الكثير من الحماقات في حياتي وأود أن يتم الصفح عني إزاء كل ما اقترفته. أريد تغيير نمط حياتي". بهذه الكلمات توجه الملاكم الشهير مايك تايسون إلى جمهوره بالصوت والصورة، مضيفا أنه يقف على شفير الموت بسبب إدمانه الكحول والمخدرات.

كثيرا ما رافقت الكاميرا وأضواء الشهرة الملاكم الأمريكي البالغ من العمر 47 عاما، ولم يكن ذلك بسبب نجاحاته الاستثنائية التي حققها في عالم الملاكمة فحسب، بل وبسبب المشاكل التي تحول بعضها إلى قضايا جنائية، صدرت فيها أحكام بسجنه لسنوات.

ومن هذه القضايا تعاطي المخدرات وقيادة السيارة وهو واقع تحت تأثيرها، والاعتداء بالضرب على حراس أحد مواقف السيارات، وكذلك اغتصاب شابة في الـ 18 من عمرها حاملة لقب ملكة جمال في إحدى المسابقات.

بالإضافة إلى إنجازاته الرياضية ومنها حصوله على بطولة أقوى ملاكم على الكوكب وهو في سن الـ 20 وإحرازه لقب بطل العالم المطلق بعد ذلك بعام، وهو ما لم ينجح أي ملاكم بتحقيقه حتى الآن، و"بطولاته" التي جعلته أحد أكثر المجرمين ذوي الصيت الذائع في عالم المشاهير، سجل مايك تايسون اسمه في التاريخ حين حول هزيمته على يد ايفاندر هوليفيلد إلى حدث غير عادي ، حين قضم شيئا من أذنه في عام 1997.

يُذكر أن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورة مايك تايسون وهو يؤدي الصلاة كمسلم، كما نشرت له صور وهو يؤدي مناسك العمرة.