أرسنال يكتسح فولهام بثلاثية في عقر داره

الرياضة

أرسنال يكتسح فولهام بثلاثية في عقر داره
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625138/

استعاد فريق أرسنال توازنه في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه فولهام بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 24 أغسطس/ آب.

استعاد فريق أرسنال توازنه في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه فولهام بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 24 أغسطس/آب.

وجاء أول هدف للغانرز بأقدام اوليفيه جيرو في الدقيقة 14، بعد أن حاول كاتزولا التسديد لترتطم الكرة بجيرو ويكملها في المرمى بكل هدوء معلنا عن الهدف الأول للضيوف.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق ضاعف الألماني لوكاس بودولسكي النتيجة  بهدف ثاني من كرة صاروخية أطلقها من على مشارف منطقة الجزاء، عجز الحارس كيفن ستوبرييج عن التصدي لها واكتفى بالنظر إليها وهي تسكن شباكه.

وفي الدقيقة 68 من زمن اللقاء أحرز بودولسكي ثالث أهداف أرسنال بعد كرة مرتدة سريعة أعادها كازولا للقادم من الخلف بودولسكي ليضعها قوية في الزاوية البعيدة لحارس فولهام، قبل أن يسجل بينت هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض بعد مرور عشر دقائق.

وكان المدفعجية قد استهلوا غمار منافساتهم في موسم 2013-2014 بهزمية ثقيلة أمام استون فيلا (1-3)، مما دفع الجماهير للمطالبة بعدم تجديد تعاقد المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

وبهذا الفوز وضع أرسنال أول 3 نقاط في رصيده على جدول البريميرليغ بالمركز التاسع، أمام فولهام صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف.