طلعت زكريا يعرب عن سعادته البالغة لإخلاء سبيل حسني مبارك

الثقافة والفن

طلعت زكريا يعرب عن سعادته البالغة لإخلاء سبيل حسني مبارك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625092/

أعرب الممثل المصري طلعت زكريا عن سعادته الكبيرة لإخلاء سبيل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بالقول إن سعادة بالغة انتابته عندما سمع خبر إخلاء سبيل مبارك.

أعرب الممثل المصري طلعت زكريا عن سعادته الكبيرة لإخلاء سبيل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بالقول: "انتابتني سعادة بالغة عندما سمع خبر إخلاء سبيل مبارك".

كما قال إنه سوف يطلب زيارة مبارك وسوف يحتضنه ويقبله وسيقول له "آسفين يا ريس فقد كانت لك وجهة نظر صحيحة"، بحسب موقع "محيط".

يُذكر أن طلعت زكريا أحد الفنانين القلائل الذين أعربوا صراحة عن تأييدهم لحسني مبارك وعن اسفهم لتخليه عن منصبه، كما وجه انتقادات للمتظاهرين المعارضين له، متهما إياهم بسلوكيات مشينة كتعاطي المخدرات وممارسة الفحشاء في ميدان التحرير، كما جاء في تسجيل فيديو منتشر في الإنترنت، مما أسفر عن ردود فعل غاضبة تجاهه من قبل متحمسين لثورة "25 يناير".

هذا ولم يتماسك زكريا أعصابه وأجهش بالبكاء اثناء مشاركته في أحد البرامج الحوارية، وذلك تزامنا مع إعلان مبارك بتكليف نائبه بتعديل الدستور، مختتما مشاركته بالقول "آسفين يا ريس".

كما انتشر تسجيل آخر لطلعت زكريا يعبر من خلاله عن شكره لحسني مبارك لوقوفه إلى جانبه "بعد الله سبحانه وتعالى" أثناء فترة مرضه، وأنه لم يكن هناك أي علاقة شخصية تجمع بين الرئيس والفنان الذي لعب دور طباخ الرئيس في فيلم يحمل هذا العنوان.

وتحدث طلعت بالتفاصيل عن أول تواصل بينه وبين مبارك حين خابره الرئيس في حينه وعرض عليه المساعدة، مشددا على أنه لم يكن إلا ليحفظ الجميل لأي شخص، ايا كان، مد له يد العون وأنه كان سيضع حذاءه على رأسه.

أفلام وثائقية