بالفيديو ... الاسطورة راؤول يحرز آخر أهدافه مع الريال في مباراة وداعه

الرياضة

بالفيديو ... الاسطورة راؤول يحرز آخر أهدافه مع الريال في مباراة وداعه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625020/

أحرز الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد وأسطورته الحية راؤول غونزاليس آخر أهدافه مع الفريق الملكي في شباك فريقه الحالي السد القطري في مباراة كأس "سانتياغو برنابيو".

أحرز الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد وأسطورته الحية راؤول غونزاليس لاعب السد القطري الحالي، آخر أهدافه مع الفريق الملكي في شباك السد نفسه في مباراة وداعه التي جرت يوم الخميس 22 أغسطس/ آب، في النسخة الـ 35 من مسابقة كأس "سانتياغو برنابيو" الودية بكرة القدم.

وقاد راؤول غونزاليس (36 عاماً) في الشوط الأول، الفريق الملكي الذي خاض أول مباراة معه وهو في سن 17 عاماً، ودافع عن ألوانه على مدار 16 سنة، قبل أن يرحل عنه منذ ثلاثة أعوام.

وافتتح راؤول بنفسه مهرجان الأهداف للريال في الدقيقة الـ 24 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى القريبة، بعد تمريرة متقنة من الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من الجهة اليمنى، محرزاً بذلك هدف المباراة الأول والأخير مع الميرنجي.

وارتدى راؤول قميص ريال مدريد رقم (7) الذي حمله لسنوات طويلة، وهو الرقم الذي يرتديه الآن البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم الحالي للفريق الملكي، ثم عاد النجم الإسباني في الشوط الثاني ليرتدي قميص فريقه الحالي السد ويحمل شارة الكابتن.

وأعطى الحارس القديس إيكر كاسياس الذي يمر بأسوأ أيامه في هذه الفترة، شارة الكابتن لراؤول في بداية اللقاء في إشارة رمزية معبرة وسط ترحيب كبير من قبل جماهير الريال. 

خاض راؤول غونزاليس 741 مباراة مع فريق ريال مدريد (رقم قياسي)، أحرز خلالها 323 هدفاً هي ايضاً رقم قياسي حتى الآن. وأحرز مع الميرنجي 6 مرات لقب بطل الليغا الإسبانية، و 3 مرات لقب دوري أبطال أوروبا، ومرتين لقب كأس القارات للأندية.

كما دافع راؤول عن ألوان المنتخب الإسباني في 102 مباراة، أحرز خلالها 44 هدفاً، وشارك 3 مرات في نهائيات بطولة كأس العالم، ومرتين في نهائيات كأس الأمم الأوروبية.