ريال مدريد يكرم راؤول والسد القطري بخماسية في كأس "سانتياغو بيرنابيو" الودية

الرياضة

ريال مدريد يكرم راؤول والسد القطري بخماسية في كأس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624981/

هز فريق ريال مدريد الاسباني شباك ضيفه نادي السد القطري خمس مرات في اللقاء الذي أقيم بينهما الخميس 22 أغسطس/ آب، في النسخة الـ 35 من مسابقة كأس "سانتياغو برنابيو" الودية بكرة القدم.

هز فريق ريال مدريد الاسباني شباك ضيفه نادي السد القطري خمس مرات دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 22 أغسطس/ آب، في النسخة الـ 35 من مسابقة كأس "سانتياغو برنابيو" الودية بكرة القدم، وشهد تكريم الهداف التاريخي للفريق الملكي وأسطورته الحية راؤول غونزاليس لاعب السد الحالي.

وارتدى راؤول في الشوط الأول، قميص ريال مدريد رقم (7) كسابق عهده، وهو الرقم الذي يرتديه الآن البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم الحالي للفريق الملكي، ومن ثم عاد النجم الإسباني في الشوط الثاني إلى اللعب في صفوف فريقه الحالي السد وحمل شارة الكابتن.

وافتتح راؤول بنفسه مهرجان الأهداف للريال في الدقيقة الـ 24 بهدف جميل سجله في مرمى السد في الشوط الأول. وضاعف نجم الميرنجي الجديد الشاب ايسكو النتيجة بعد مرور ساعة من انطلاق صافرة البداية. وعزز زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 79 من ركلة جزاء. ومن ثم اختتم خوسيه رودريغيز مهرجان الأهداف بإحرازه هدفين متتاليين للقلعة البيضاء في الدقيقتين الـ (82 و 87) من عمر المباراة. 

وينظم الفريق الملكي مسابقة كأس "سنتياغو برنابيو" الودية بكرة القدم، في بداية كل موسم جديد.