كارلوس ينتقل إلى سبارتاك موسكو

الرياضة

كارلوس ينتقل إلى سبارتاك موسكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624933/

أعلن فريق سبارتاك موسكو لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنيت، يوم الخميس 22 أغسطس/آب، توصله إلى اتفاق مع فريق أنجي محج قلعة، بشأن انتقال مدافعه البرازيلي جواو كارلوس

أعلن فريق سبارتاك موسكو لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنيت، يوم الخميس 22 أغسطس/آب، توصله إلى اتفاق مع فريق أنجي محج قلعة، بشأن انتقال مدافعه البرازيلي جواو كارلوس إلى صفوف فريق العاصمة موسكو مقابل مليون يورو.

وجاء في بيان لفريق سبارتاك موسكو، بأنه "من المنتظر أن يوقع اللاعب على عقده الشخصي في القريب العاجل"، وسيمتد لمدة عامين، وذلك وفقاً لمصادر موقع "championat.com".

واضطر سبارتاك موسكو للتعاقد مع المدافع البرازيلي لسد الثغرة التي تركها الايطالي سالفاتوري بوكيتي بعد إصابته.     

ومن الملفت أن أنجي الذي قرر تخفيض ميزانيته بشكل كبير من خلال التخلص من لاعبيه المكلفين، عرض على كارلوس تجديد عقده مع النادي بشروط أفضل، ولكن البرازيل قرر الانضمام إلى صفوف سبارتاك موسكو.

وفضل جواو كارلوس الانتقال إلى صفوف سبارتاك، بالرغم من أن دينامو موسكو كان مهتماً بخدماته ايضاً، وتعاقد في وقت سابق مع ثلاثة من زملائه في فريق أنجي وهم يوري جيركوف وإيغور دنيسوف والكسندر كوكورين.

يذكر أن المدافع البرازيلي جواو كارلوس (31 عاماً)، انضم إلى صفوف أنجي في عام 2001، قادماً من فريق غينك البلجيكي، وخاض منذ ذلك الحين 78 مباراة معه وسجل خلالها ثلاثة أهداف.