شاهد بالفيديو .. دافيد فيا يثأر من برشلونة بهدف عالمي!

الرياضة

شاهد بالفيديو .. دافيد فيا يثأر من برشلونة بهدف عالمي!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624915/

أحرز دافيد فيا باكورة أهدافه في المباريات الرسمية مع فريقه الجديد أتلتيكو مدريد، في مرمى فريقه السابق برشلونة بالذات، وذلك في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

أحرز دافيد فيا باكورة أهدافه في المباريات الرسمية مع فريقه الجديد اتلتيكو مدريد،  في مرمى فريقه السابق برشلونة بالذات، في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 21 أغسطس/آب، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وسجل دافيد فيا هدف السبق لفريقه "الروخي بلانكوس" مبكراً في الدقيقة الـ 12 من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة أكثر من رائعة (عالطاير) في الزاوية الميتة اليسرى للحارس فيكتور فالديز بعد تمريرة عرضية من زميله اردا توران من الجهة اليسرى.

وانتقل دافيد فيا (31 عاماً)، إلى صفوف أتلتيكو مدريد في مطلع يوليو/تموز الماضي، مقابل 5.1 مليون يورو، مع احتفاظ البرسا بنسبة 50% من الحقوق في حال بيع اللاعب لاحقاً، وبراتب سنوي يقدر بـ 6 ملايين يورو.

وكان فيا الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني، قد انضم إلى صفوف برشلونة في عام 2010، قادماً من فريق فالنسيا مقابل 55.5 مليون يورو، ولعب 119 مباراة مع البلوغرانا، وأحرز خلالها 48 هدفاً.