شارابوفا تنسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

الرياضة

شارابوفا تنسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624897/

أعلن منظمو بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، رابعة البطولات الأربع الكبرى، يوم الخميس 22 أغسطس/آب، أن الروسية ماريا شارابوفا انسحبت من البطولة بسبب إصابة في كتفها الأيمن.

أعلن منظمو بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، رابعة البطولات الأربع الكبرى، عبر موقع البطولة، يوم الخميس 22 أغسطس/آب، أن الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة، انسحبت من البطولة التي ستنطلق الأسبوع المقبل بسبب إصابة في الكتف اليمنى.

وصرحت شارابوفا (26 عاماً)، التي تعاني من التهاب في الكتف اليمنى، أن انسحابها من آخر البطولات الأربع الكبرى للموسم كان "قرارا صعبا".

وقالت اللاعبة الروسية المتوجة بلقب بطولة أمريكا المفتوحة عام 2006، في بيان نشر على صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك "قمت بكل ما أستطيع منذ بطولة ويمبلدون لأكون جاهزة لكن الوقت لم يكن كافيا. لقدأجريت العديد من الفحوص وتلقيت العديد من الآراء والآن اتخذت القرار بإتاحة الوقت الكافي للتعافي من إصابة الكتف".

وكان من المقرر أن تخوض شارابوفا الحاصلة على أربعة ألقاب في البطولات الكبرى، غمار البطولة تحت إشراف والدها، وذلك بعدما استغنت عن خدمات المدرب جيمي كونورز الذي عمل معها لمدة شهر واحد. 

المصدر: وكالة "رويترز".

دوري أبطال اوروبا