اتلتيكو مدريد وبرشلونة يتعادلان في ذهاب كأس السوبر بهدفي فيا ونيمار

الرياضة

اتلتيكو مدريد وبرشلونة يتعادلان في ذهاب كأس السوبر بهدفي فيا ونيمار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624861/

ساد التعادل الايجابي (1-1) لقاء أتلتيكو مدريد بطل كأس ملك إسبانيا، وضيفه برشلونة بطل الدوري، الذي أقيم بينهما الأربعاء 21 أغسطس/آب، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في ذهاب كأس السوبر.

ساد التعادل الايجابي (1-1) لقاء أتلتيكو مدريد بطل كأس ملك إسبانيا، وضيفه برشلونة بطل الدوري، الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 21 أغسطس/آب، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

فاجأ المهاجم دافيد فيا فريقه السابق برشلونة، بهدف رائع أحرزه مبكراً في الدقيقة الـ 12 من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة ولا أروع (عالطاير) في الزاوية الميتة اليسرى للحارس فيكتور فالديز بعد تمريرة عرضية من زميله اردا توران من الجهة اليسرى.

ورد البرازيلي البديل نيمار دا سيلفا بهدف التعادل لبرشلونة في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 67 بتسديدة رأسية في الزاوية القريبة الضيقة على يمين الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، بعد تمريرة من مواطنه داني ألفيش من الجهة اليمنى.  

وقد استبدل الأرجنتيني خيراردو مارتينو "تاتا"، مدرب فريق برشلونة، نجمه ليونيل ميسي بعد نهاية الشوط الأول، ودخل بدلاً منه سيسك فابريغاس. 

وسيكون الفريقان على موعد في لقاء الإياب يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكاتالوني.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين الأساسية:

تشكيلة أتلتيكو مدريد: تيبو كورتوا، خوانفران، ميراندا، دييغو غودين، فيليب، ماريو سواريز، غابى، كوكي، أردا توران، دافيد فيا، دييغو كوستا.

المدرب: الأرجنتيني دييغو سيميوني

تشكيلة برشلونة : فيكتور فالديز، خوردي ألبا، داني ألفيش، جيرارد بيكيه، خافيير ماسكيرانو، سيرخيو بوسكيتس، أندرياس إنييستا، تشافي هيرنانديز، ليونيل ميسي، بيدرو رودريغيز، ألكسيس سانشيز. 

المدرب: الأرجنتيني خيراردو مارتينو.