تشيلسي يفلت من "كمين" أستون فيلا

الرياضة

تشيلسي يفلت من
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624859/

انتزع فريق تشيلسي فوزاً صعباً من ضيفه أستون فيلا (2-1)، الأربعاء 21 أغسطس/آب، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في المباراة التي تم تقديمها من المرحلة الثالثة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

انتزع فريق تشيلسي فوزاً صعباً من ضيفه أستون فيلا (2-1)، يوم الأربعاء 21 أغسطس/آب، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في المباراة التي تم تقديمها من المرحلة الثالثة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم تشيلسي بهدف مبكر جاء في الدقيقة السادسة "بنيران صديقة"، سجله الإسباني انطونيو لونا مدافع أستون فيلا خطأً في مرماه. وأدرك زميله المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل عن الضائع من زمن الشوط الأول. ومن ثم اقتنص المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش هدف الفوز للبلوز في الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء.

وحقق فريق تشيلسي بذلك فوزه الثاني على التوالي في الموسم الحالي للبريمير ليغ، تحت قيادة مدربه القديم الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو.

وجاء تقديم المباراة من المرحلة الثالثة، بسبب خوض تشيلسي حامل لقب بطل الدوري الأوروبي، لقاء كأس السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونيخ الألماني، حامل لقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم الجمعه في الـ 30 من الشهر الجاري، ولكن قبل ذلك بأربع أيام فقط سيكون البلوز على موعد في لقاء صعب مع مانشستر يونايتد في المرحلة الثانية للدوري يوم الأثنين المقبل.