ماركو فيراتي يجدد الولاء لسان جيرمان

الرياضة

ماركو فيراتي يجدد الولاء لسان جيرمان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624714/

أعلن نادي باريس سان جيرمان حامل لقب بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، يوم الثلاثاء 20 أغسطس/آب، تجديد عقد لاعبه الإيطالي ماركو فيراتي حتى صيف 2018.

أعلن نادي باريس سان جيرمان حامل لقب بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، يوم الثلاثاء 20 أغسطس/آب، تجديد عقد لاعب خط وسطه الإيطالي ماركو فيراتي حتى صيف عام 2018.

وجاء في بيان للنادي الفرنسي:"باريس سان جيرمان سعيد جداً بأن يعلن تجديد عقد ماركو فيراتي"، مشيراً إلى أن "تمديد عقد فيراتي يظهر إرادة باريس سان جيرمان في بناء مشروع للمستقبل لكي يصبح واحدا من أكبر الفرق في أوروبا".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الرياضية الواسعة الانتشار، بان فيراتي الذي خاض 36 مباراة مع الفريق الفرنسي في الموسم الماضي في مختلف المسابقات بينها 9 مباريات في دوري ابطال اوروبا، سيتقاضى بموجب العقد الجديد مليوني يورو سنوياً بعد أن كان يحصل على مبلغ 850 الف يورو سابقاً.

يذكر أن فيراتي كان قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 11 مليون، بعد موسم رائع قضاه مع فريق بيسكارا الايطالي الذي قاده إلى مصاف أندية الدرجة الاولى.

وانضم ماركو فيراتي (20 عاماً)، الذي يشتهر في بلاده باسم اندريا بيرلو الجديد، إلى صفوف المنتخب الايطالي قبل انطلاق بطولة أوروبا التي أقيمت العام الماضي في أوكرانيا وبولندا (يورو 2012)، وشارك مع الأزوري لأول مرة في فبراير الماضي، وخاض أربع مباريات دولية حتى الآن.