بعد باكهام .. سيبورك يطلق اسما متضمنا للرقم 7 على طفله

متفرقات

بعد باكهام .. سيبورك يطلق اسما متضمنا للرقم 7 على طفله
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624680/

سار لاعب هوكي الجليد الكندي برنت سيبورك على خطى النجم ديفيد باكهام، وأطلق اسما يتضمن الرقم (7) على طفله، تيمنا بالحظ السعيد الذي جلبه له هذا الرقم كما يؤكد اللاعب.

كثيرا ما يعطي أولياء الأمور، لا سيما المشاهير منهم، أسماء استثنائية لأبنائهم، إما تيمنا بشخصية تحظى بالإعجاب أو بزعيم يتمتع بشعبية واسعة في بلاده وخارجها، أو حتى بمدينة عصرية في بعض الأحيان، وربما بنبتة حديثة الاكتشاف في أحيان أخرى.

فبعد حصول أطفال على أسماء دبي، وأيفي بلو وهي نبتة اكتشفت في كرواتيا أطلقت اسمها المغنية بيونسي على ابنتها، واسم ماروكان (المغربي) الذي أعطته المغنية الأمريكية الشهيرة ماريا كيري لابنها، بسبب ديكور مغربي في أحد منازلها، أطلق لاعب هوكي الجليد الكندي، نجم فريق "شيكاغو" برنت سيبورك اسم كارتر سيفن على ابنه الذي رُزق به قبل أيام.

يعود اختيار سيبورك البالغ من العمر 28 عاما لهذا الإسم إلى الحظ الذي يرى أن الرقم (7) جلبه له، إذ أن اللاعب الكندي يرتدي قميصا يحمل هذا الرقم في فريقه.   

يُذكر أن سيبورك ليس أول رياضي يختار اسما يحمل الرقم (7) لطفله، فقد سبقه في ذلك لاعب كرة القدم البريطاني الأشهر ديفيد بيكهام الذي منح ابنته اسم هاربر سيفن. حول هذا الأمر أوضح النجم الذي تجاوزت شهرته المهتمين بالمستطيل الأخضر أن سبب اختيار هذا الاسم يعود إلى أن الرقم (7) يعتبر من الأرقام التي ترمز إلى الحظ والسلام في مختلف الثقافات.

يُشار أيضا إلى لاعب فريق "زينيت" الروسي سيرغي سيماك الذي أطلق اسم برشلونة على ابنته البالغة من العمر 4 أعوام، وفقا لوسائل إعلام محلية.

أفلام وثائقية