كاسياس يدق ناقوس الرحيل عن الريال

الرياضة

كاسياس يدق ناقوس الرحيل عن الريال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624673/

كشفت صحيفة "إستاديو ديبورتيفيو" الإسبانية، عن تفكير حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس بالرحيل عن النادي بعد قرار إبقائه على دكة البدلاء في المباراة الافتتاحية في الموسم الجديد.

كشفت صحيفة "إستاديو ديبورتيفيو" الإسبانية، عن تفكير حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس في الرحيل عن النادي الملكي، وذلك بعد قرار إبقائه على دكة البدلاء في المباراة الافتتاحية في الموسم الجديد.

ونقل مدير الصحيفة كارلوس بيريز عن كاسياس قوله، إن قرار الاستبعاد لم يكن فنياً من المدرب كارلو انشيلوتي، "وإنما كان أمراً من الرئيس فلورونتينو بيريز".

وأكد اللاعب لأصدقائه نيته في الرحيل عن النادي وأن هناك أربعة أندية ترغب بضمه، من بينها السيتي واليونايتد قطبا مدينة مانشستر الانكليزية.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لريال مدريد، قد استعان كسلفه البرتغالي جوزيه مورينيو، بخدمات الحارس دييغو لوبيز في التشكيلة الأساسية في مباراة الميرنجي التي جمعته مع ضيفه ريال بيتيس (2-1) يوم الأحد 18 أغسطس/آب الجاري، في الجولة الأولى من الليغا الإسبانية، وأبقى القديس إيكر كاسياس على دكة الاحتياطيين.

وقال القديس لمدرب حراس المرمى في النادي الملكي خوان كارلوس ساخراً: "على الأقل سيتم استدعائي للعب في كأس سنتياغو برنابيو الودية"، وهو اللقاء الودي الذي سيجمع الغالاكتيكوس مع السد القطري يوم الجمعة المقبل.

ويأتي تخوف كاسياس من الجلوس الطويل على مقاعد البدلاء، بأن يدفع فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني، إلى استبعاده من كأس العالم 2014 الذي تستضيفه البرازيل، كما فعل في كأس القارات عندما فضل فيكتور فالديس حارس برشلونة، على القديس في أغلب المباريات. 

 

دوري أبطال اوروبا