شارابوفا تستبدل اسم عائلتها بـ "شوغاربوفا" مؤقتا بهدف الترويج لحلويات أطلقتها مؤخرا

الرياضة

شارابوفا تستبدل اسم عائلتها بـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624635/

أعلنت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا عزمها على استبدال اسم عائلتها بـ"شوغاربوفا"، العلامة التجارية لمنتوج من الحلويات أطلقته مؤخرا، في أثناء مشاركتها في بطولة أمريكا.

ربما يتبادر إلى الذهن أولا حين تعلن شابة أنها بصدد استبدال اسم عائلتها هو أنها تستعد للزواج، لكن يبدو أن لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا دخلت التاريخ كأول شخص يقرر استبدال اسمه وبشكل مؤقت انطلاقا من دوافع تجارية بحتة، بعد دخولها التاريخ من أبواب ملاعب التنس.

فقد أعلنت الحسناء الروسية عزمها على تغيير اسم عائلتها ليصبح "شوغاربوفا" وهو اسم مشتق من السكر، ولكن لفترة مؤقتة تمتد من 26 من الشهر الجاري وحتى 9 سبتمبر/أيلول المقبل أثناء مشاركتها في بطولة أمريكا المفتوحة، ليتماشى مع اسم حلويات تحمل علامة "Sugarpova" التجارية، التي أنتجتها لاعبة التنس الروسية في العام الماضي.

هذا وقد توجهت شارابوفا، التي تحتل المركز الثالث في تصنيف لاعبات التنس العالمي، للمحكمة العليا في ولاية فلوريدا الأمريكية لتغيير اسم عائلتها، كما من المنتظر أن ترتدي شارابوفا ملابس تحمل العلامة التجارية لمنتجها.

ويرى معجبون باللاعبة أن استخدام اسم "شوغربوفا" سيزيد من حلاوة الشابة الروسية، وإن كان لبعض الوقت .. علما أنها بغنى عن هذه الحلاوة الزائدة.