ميلان يعزز صدارته للدوري الإيطالي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62463/

عزز فريق ميلان تصدره للدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه كاتانيا بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 29 يناير/كانون الثاني على ملعب "أنجيلو ماسيمينو" في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري، كما فاز لاتسيو بالنتيجة نفسها على ضيفه فيورنتينا، ولحق فريق نابولي الى المركز الثاني.

عزز فريق ميلان تصدره للدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه كاتانيا بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 29 يناير/كانون الثاني على ملعب "أنجيلو ماسيمينو" في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري.

وأحرز هدفي فريق ميلان كل من البرازيلي روبينيو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقتين الـ (54 و 85) على التوالي من عمر المباراة التي شهدت طرد لاعب ميلان الجديد الهولندي مارك فان بومل لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني السابق في أول مباراة له في الدوري الإيطالي وذلك لحصوله على إالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 54 من زمن اللقاء.
ورفع ميلان رصيده بعد هذا الفوز الى 47 نقطة، ويتقدم بفارق سبع نقاط على فريق لاتسيو ونابولي الذي يستضيف فريق سامبدوريا يوم الأحد.

لاتسيو يتقاسم المركز الثاني مع نابولي

حقق فريق لاتسيو فوزاً ثميناً على ضيفه فيورنتينا بهدفين نظيفين ايضاً في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما يوم السبت على الملعب الأولمبي في العاصمة روما للمرحلة الثانية والعشرين من الدوري.
ويعود الفضل في فوز لاتسيو الى لاعبه التشيكي ليبور كوزاك الذي أحرز هدفي فريقه في الدقيقتين الـ (69 من ضربة جزاء، و 73) من زمن المباراة.
ورفع لاتسيو رصيده بهذا الفوز الى 40 نقطة، ويتأخر بفارق الأهداف عن فريق نابولي الثاني الذي يستضيف سامبدوريا يوم الأحد ضمن مباراة المرحلة نفسها، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 25 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر حتى الآن في الدوري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا