انسحاب مستائين من حفل إليسا بسبب عدم استنكارها انفجار الضاحية الجنوبية

متفرقات

انسحاب مستائين من حفل إليسا بسبب عدم استنكارها انفجار الضاحية الجنوبية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624580/

انسحب عدد من الحضور حفل أحيته الفنانة اللبانية إليسا، وذلك بعد رفضها استنكار الانفجار الذي هز الضاحية الجنوبية من عاصمة الجمهورية بيروت أخيرا.

انسحب عدد من الحضور حفل أحيته الفنانة اللبانية إليسا، وذلك بعد رفضها استنكار الانفجار الذي هز الضاحية الجنوبية من عاصمة الجمهورية بيروت أخيرا. هذا وكانت إليسا قد افتتحت وصلتها الغنائية التي تزامنت مع احتفال بعيد النشيد الوطني اللبناني بأداء أغنية "وطني" للفنانة فيروز.

وعلى الرغم من أن إليسا شددت على أن التعبير عن الشجب والإدانة لن يجدي نفعا، معتبرة أنه ينبغي على السياسيين اتخاذ الإجراءات اللازمة على أرض الواقع للحيلولة دون وقوع أحداث كهذه، إلا أن البعض انتقد وجهة نظر الفنانة، كما جاء في موقع "جولولي".

هذا وتعرضت إليسا إلى موجة عارمة من الانتقادات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعرب كثيرون عن استيائهم حيال رفض الفنانة التنديد بالانفجار، فما كان منها إلا أن ترد بأنها "زعلت" لكنها لم تستنكر انطلاقا من أن "ما يحدث لهم يحدث لنا وأولادهم أولادنا .. الأطفال الذين سقطوا هو أطفالنا"، مضيفة أن الاستنكار مسؤولية السياسيين الذين يعملون على توريط اللبنانيين بحسب وصفها.

من جانب آخر رفضت إليسا أنباء تحدثت عن فشل حفلها الأخير بسبب تصريحاتها، معتبرة أن البعض يعمل على الإيحاء بذلك لأن الحفل كان ناجحا، وبسبب عدم وجود ما يمكن انتقاده، "فأخذوا الكلمة التي قلتها وعملوا منها قصة"، مشددة على أنها مسؤولة عمّا تقوله لكنها لا تتحمل مسؤولية كل شخص وما يفهمه من تصريحاتها.

أفلام وثائقية