البرازيلي كوستا يخرج من ظل فالكاو ويقود أتلتيكو إلى الفوز على إشبيليه

الرياضة

البرازيلي كوستا يخرج من ظل فالكاو ويقود أتلتيكو إلى الفوز على إشبيليه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624529/

افتتح فريق أتلتيكو مدريد موسمه الجديد في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز ثمين خارج أرضه على فريق إشبيلية (3-1) في المباراة التي جرت بينهما، في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

افتتح فريق أتلتيكو مدريد موسمه الجديد في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز ثمين خارج أرضه على فريق إشبيلية (3-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 18 أغسطس/آب، في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ويدين أتلتيكو بالفضل في فوزه لمهاجمه البرازيلي دييغو كوستا الذي أحرز هدفين في الدقيقتين الـ (35 و 79). تخللهما هدف الأندلسيين الوحيد الذي سجله الأرجنتيني دييغو بيروتي في الدقيقة الـ 37. واختتم الأوروغواياني سيبويا رودريغز ثلاثية "الروخي بلانكوس" عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

يذكر أن أتلتيكو مدريد ثالث الليغا الإسبانية في الموسم الماضي، خسر جهود هدافه الكولومبي راداميل فالكاو الذي انتقل إلى صفوف نادي موناكو الفرنسي، لمالكه الملياردير الروسي ديميتري ريبولوفليف، مقابل صفقة بلغت 45 مليون يورو مع راتب سنوي للاعب يبلغ 14 مليون يورو، بعد حسم الضرائب، ليصبح فالكاو الأغلى في تاريخ الكرة الفرنسية مع البرازيليين تياغو سيلفا ولوكاس مورا لاعبي باريس سان جيرمان بطل الدوري. 

 

دوري أبطال اوروبا