يوفنتوس يهزم لاتسيو ويتوج بكأس السوبر الإيطالي

الرياضة

يوفنتوس يهزم لاتسيو ويتوج بكأس السوبر الإيطالي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624504/

أحرز فريق يوفنتوس لقب كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم، إثر تغلبه على فريق لاتسيو برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما، الأحد 18 أغسطس/آب، على الملعب الأولمبي بالعاصمة روما.

أحرز فريق يوفنتوس لقب كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم، على حساب فريق لاتسيو بتغلبه عليه برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما، يوم الأحد 18 أغسطس/آب، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

أنهى اليوفي الشوط الأول متقدماً بهدف وحيد سجله الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة الـ 24. وضاعف زميله المدافع جورجيو كيليني النتيجة في بداية الشوط الثاني بهدف سجله للبيانكونيري في الدقيقة الـ 52، وعزز السويسري ستيفان ليشتستاينر تقدم السيدة العجوز بعد دقيقتين بتسجيله الهدف الثالث، ومن ثم اختتم المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز رباعية اليوفي في الدقيقة الـ 56، مسجلاً باكورة أهدافه في المباريات الرسمية معه منذ انتقاله إليه قادماً من مانشستر سيتي الإنكليزي. 

وتوج يوفنتوس حامل لقب بطل الدوري الايطالي، بكأس السوبرللمرة السادسة في تاريخه، وأصبح يتقاسم الصدارة بعدد مرات الفوز بهذا اللقب مع ميلان، ويليهما إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 5 ألقاب، ومن ثم لاتسيو في المركز الرابع برصيد ثلاثة ألقاب.

دوري أبطال اوروبا