برشلونة يكتسح ليفانتي بسباعية ويوجه إنذاراً شديد اللهجة لريال مدريد

الرياضة

برشلونة يكتسح ليفانتي بسباعية ويوجه إنذاراً شديد اللهجة لريال مدريد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624497/

استهل فريق برشلونة حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز ساحق على ضيفه ليفانتي بسباعية كاملة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 18 أغسطس/آب على ملعب "كامب نو".

استهل فريق برشلونة حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز ساحق على ضيفه ليفانتي بسباعية كاملة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 18 أغسطس/آب، على ملعب "كامب نو"، في الأسبوع الأول من منافسات الليغا.

قتل الفريق الكاتالوني المباراة في شوطها الأول، بتسجيله ستة أهداف كاملة. افتتح المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهرجان الأهداف مبكراً في الدقيقة الثالثة، وتابعه زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالهدف الثاني بعد سبع دقائق، وأضاف المدافع البرازيلي داني ألفيش الهدف الثالث في الدقيقة الـ 24. وعزز بيدرو رودريغيز تقدم البلوغرانا بإحرازه الهدف الرابع له بعد دقيقتين من ذلك. ومن ثم عاد ميسي وسجل الهدف الشخصي الثاني له والخامس للبرسا في الدقيقة الـ 41 من ضربة جزاء، وأحرز المخضرم تشافي هيرنانديز الهدف السادس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. واختتم بيدرو مهرجان الأهداف في الشوط الثاني بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والسابع لحامل اللقب في الدقيقة الـ 72 من زمن اللقاء.

وحصد برشلونة أول ثلاث نقاط له في أولى مباراته في الموسم الجديد للدوري تحت قيادة مديره الفني الجديد الأرجنتيني جيراردو مارتينو الملقب بـ (تاتا).

يذكر أن برشلونة أحرز لقب بطل الدوري في الموسم الماضي تحت قيادة مدربه السابق تيتو فيلانوفا، برقم قياسي برصيد مائة نقطة بالتمام والكمال، من 32 فوزاً، وأربعة تعادلات، وهزيمتين فقط، الأولى كانت على يد مضيفه ريال سوديداد (2-3)، والثانية على يد غريمه التقليدي ريال مدريد (1-2).