تشيلسي يحتفي بعودة الـ"سبيشل ون" بثنائية في مرمى هال سيتي

الرياضة

تشيلسي يحتفي بعودة الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624491/

فاز فريق تشيلسي على ضيفه هال سيتي بهدفين نظيفين، يوم الأحد 18 أغسطس/ آب على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فاز فريق تشيلسي على ضيفه هال سيتي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 18 أغسطس/ آب على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بدأت المباراة بترحيب فوق العادة من جماهير البلوز بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ما أعطى أصحاب الأرض معنويات عالية في مستهل منافساتهم بالبريميرليغ.

وحصل فيرناندو توريس على ركلة جزاء مبكرة إثر عرقلته من الحارس غريغور في الدقيقة السادسة، لكن فرانك لامبارد أهدرها وضيع هدفا مؤكدا لأبناء الـ"سبيشل ون".

ولم يدم الإنتظار طويلاً، حيث سارع البرازيلي أوسكار بتدارك الموقف ووضع تشيلسي بالمقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة 12 بعد تمريرة من توريس على طبق من ذهب، قبل أن يقدم لامبارد اعتذارا بطريقته الخاصة ويضاعف النتيجة في الدقيقة 24 من ركلة حرة مباشرة صاروخية.

وحافظ لاعبو البلوز على الرتم الهجومي حتى أخر دقيقة من عمر اللقاء دون السماح للضيوف استلام زمام الأمور.

كما ظهرت علامات الحماسة الكبيرة على وجوه اللاعبين والطاقم الإداري لتشيلسي بعد عودة مورينيو الى قلعة الستامفورد بريدج، لا سيما مالك النادي، الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.