الصفاقسي التونسي يهزم سان جورج الإثيوبي على أرضه

الرياضة

الصفاقسي التونسي يهزم سان جورج الإثيوبي على أرضه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624485/

اكتسح فريق الصفاقسي التونسي مضيفه سان جورج الإثيوبي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الأحد 18 أغسطس/ آب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإفريقي.

اكتسح فريق الصفاقسي التونسي مضيفه سان جورج الإثيوبي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الأحد 18 أغسطس/ آب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسجل الإيفواري إيدريسا كوايتي هدف الصفاقسي الأول في الدقيقة العاشرة من كرة غالطت الحارس واستقرت بالشباك، الأمر الذي أعطى مؤشرا لغلة وفيرة من الأهداف للفريق التونسي.

وضاعف المهاجم علي معلول النتيجة في الدقيقة 22 من ركلة جزاء انبرى لتنفيذها بنجاح، قبل أن يعزز ماهر الحناشي النتيجة للصفاقسي بعد مرور 6 دقائق فقط.

وفي الشوط الثاني تمكن الفريق الإثيوبي من تقليص الفارق في الدقيقة 65، عبر اللاعب أونتوري، لكن طموحاته توقفت عند هذا الحد وأخفق باستغلال عاملي الأرض والجمهور لتنتهي المباراة بفوز مستحق للصفاقسي.

وبهذا الفوز بقي النادي الصفاقسي في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد سان جورج عند 3 نقاط في المركز الثالث.

دوري أبطال اوروبا