منصور يعتبر ان تفجير الضاحية لن يكون الأخير.. والأمن يضبط سيارة محملة بمواد متفجرة

أخبار العالم العربي

منصور يعتبر ان تفجير الضاحية لن يكون الأخير.. والأمن يضبط سيارة محملة بمواد متفجرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624434/

رأى وزير الخارجية اللبناني عدنان منصور أن التفجير الذي وقع في منطقة الضاحية الجنوبية مؤخراً "لن يكون الأخير في ظل وجود حملة ارهابية خارجية".

رأى وزير الخارجية اللبناني عدنان منصور أن التفجير الذي وقع في منطقة الضاحية الجنوبية مؤخراً "لن يكون الأخير في ظل وجود حملة ارهابية خارجية"، مشيراً إلى أن "سيارات مفخخة دخلت الى لبنان".

وأكد الوزير في مقابلة تلفزيونية يوم 17 أغسطس/آب على أن لبنان "دخل دائرة الاستهداف"، واصفاً تفجير الروسي بـ"المجزرة البشرية".

وأضاف منصور أن "لبنان دخل دائرة الاستهداف قبل دخول الحزب الى سوريا، وأن ما يقوم به الحزب هناك هو لمنع وصول الاخطر الى لبنان". وأشار إلى أن الغاية من التفجير "توجيه ضربة لمنطقة تضم المقاومة ومن خلالها ضربة لكل لبنان".

واعتبر أن "يد الارهاب متشعبة ومتعددة، وان العمل الارهابي عندما يقع يكون مرتبطا بالخارج بصورة مباشرة او غير مباشرة او بالتنسيق مع جهات خارجية بهدف ضرب استقرار لبنان وزعزعته".

في سياق آخر أفادت الوكالة الوطنية للاعلام أن الجهات المختصة ضبطت سيارة مركونة على الطريق العام لبلدة الناعمة في إقليم الخروب تحوي على 250 كلغ من المواد الشديدة اﻻنفجار، إضافة إلى كمية كبيرة من مادة النيترات، وفتائل، وصواعق.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

الأزمة اليمنية