الدوري الروسي... زينيت يعمق جراح آنجي بثلاثية

الرياضة

الدوري الروسي... زينيت يعمق جراح آنجي بثلاثية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624422/

واصل فريق زينيت سان بطرسبورغ صحوته في الدوري الروسي لكرة القدم، بعدما هزم ضيفه آنجي محج قلعة بثلاثية نظيفة، في المباراة الجولة الخامسة التي جرت بينهما يوم السبت 17 أغسطس/ آب.

واصل فريق زينيت سان بطرسبورغ صحوته في الدوري الروسي لكرة القدم، عندما هزم ضيفه آنجي محج قلعة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 17 أغسطس/ آب.

وسجل المخضرم رومان شيروكوف هدف فريق العاصمة الشمالية الأول في الدقيقة 25، قبل أن يضاعف البرازيلي هالك النتيجة في الدقيقة 43 من زمن اللقاء.

وواصل لاعبو زينيت المد الهجومي على مرمى الضيوف، دون ان يفسحوا المجال أمامهم لاستلام زمام الأمور، وفي الدقيقة 72 اطلق الإيطالي كريستيان انسالدي رصاصة الرحمة على آنجي الذي ينزف نجوم الفريق بسبب الأزمة المالية، وأحرز الهدف الثالث.

ورفع زينيت رصيده من النقاط الى 10 نقاط في المركز الثاني على سلم الدوري، خلف المتصدر سبارتاك بفارق الأهداف، فيما توقف رصيد آنجي عند نقطتين فقط في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى خسر فريق تيريك غروزني أمام ضيفه لوكوموتيف موسكو بهدف دون مقابل.

وجاء هدف فريق العاصمة في الوقت القاتل من اللقاء عبر الكسندر صميدوف، ليرفع لوكوموتيف رصيده الى 10 نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد عداد تيريك عند نقطتين في المركز الرابع عشر.

مظاهرات حاشدة في برشلونة تضامنا مع المعتقلين المناصرين للانفصال