عدسة "روسيا اليوم" ترصد استمرار الاشتباكات في مخيم اليرموك بدمشق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624358/

تواصلت على أطراف العاصمة دمشق المعارك على محور مخيم اليرموك بين عناصر من الجيش السوري واللجان الشعبية ولجان الدفاعِ الوطني من جهة، ومسلحي المعارضة السورية من جهة أخرى.

تواصلت على أطراف العاصمة دمشق المعارك على محور مخيم اليرموك  بين عناصر من الجيش السوري واللجان الشعبية ولجان الدفاعِ الوطني من جهة، ومسلحي المعارضة السورية من جهة أخرى.

فقد واصلت عناصر اللجان الفلسطينية عملياتها في استعادة السيطرة على أبنية وكتل هامة كانت تحت سيطرة مقاتلي المعارضة في محيط المنطقة الجنوبية، ضمن عمليات خاصة قامت بها عناصر اللجان الشعبية للفصائل الفلسطينية. وبعد اشتباكات عنيفة استمرت لعدة أيام بين الطرفين استطاعت وحدة من الفصائل الفلسطينية استعادة السيطرة على عدد من المداخل في محيطي مخيم اليرموك وفلسطين.

واسفرت العمليات أيضا عن استعادة اللجان الشعبية السيطرة على شارع راما داخل مخيم اليرموك كان تحت سيطرة مقاتلي المعارضة بعد أيام متواصلة من الاشتباكات  حيث يعتبر من أحد الأماكن الهامة داخل المخيم، بالإضافة الى العثور على أنفاق تمتد الى الحجر الأسود ويلدا والمناطق الجنوبية الأخرى كان يستخدمها مسلحو المعارضة لتسهيل تحركاتهم داخل الأبنية.

وتبقى العمليات جبهة مفتوحة ما بين الطرفين حتى الوصول الى حل سياسي مع تلك المجموعات المسلحة وإخراجها من داخل مخيم اليرموك.

للمزيد شاهدوا تقريرنا المصور

الأزمة اليمنية