بسبب الأحداث في مصر .. منير يغادر لإيطاليا وصبحي يصف الإخوان بالأعداء

الثقافة والفن

بسبب الأحداث في مصر .. منير يغادر لإيطاليا وصبحي يصف الإخوان بالأعداء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624346/

أعلن المغني المصري محمد منير عزمه مغادرة بلاده لإيطاليا، وذلك بسبب الأحداث التي تشهدها بلاده، فيما صرح الممثل محمد صبحي أن "الإخوان المسلمين" أعداء لمصر، وفقا لأحد المواقع الفنية.

أعلن المغني المصري محمد منير عزمه مغادرة بلاده إلى مدينة بيزا الإيطالية في الفترة المقبلة، كما هو الحال في هذا الوقت من كل عام، حيث يجمع في رحلته هذه بين الراحة والاستجمام من جهة والعمل والبحث من جهة أخرى.

هذا ويؤكد موقع "جولولي" الفني على أن منير قرر هذا العام مغادرة مصر بسبب الأحداث التي تشهدها، على أن يلتقي في إيطاليا بعدد من الموسيقيين من بلدان البحر الأبيض المتوسط، إذ سيعقد وإياهم ورشة عمل بهدف تبادل الخبرات والآراء حول الموسيقى والغناء في هذه البلدان.

لم تلق الأحداث الدائرة في مصر بظلالها على محمد منير وحده، بل شملت العديد من الفنانين، كالممثل محمد صبحي، الذي لم يتمالك نفسه وجهش بالبكاء أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية أماني خياط، بسبب "التمثيل بالجثث في منطقة كرادسة وقتل عدد من الضباط هناك".

حول هذا الأمر قال صبحي: "نحن أمام أعداء لمصر، والإخوان المسلمون يتاجرون بكل شيء، فقاموا بتشويه الإسلام، ولا يعنيهم الوطن أو المصريين، فهي جماعة الإخوان المسلحين، ولا يمكن وصفهم بالإخوان المسلمين .. فهم يعتقدون أن محمد مرسي آخر الأنبياء وآخر الرؤساء"، وذلك نقلا عن الموقع ذاته.