نادال يكمل عقد المتأهلين إلى ربع نهائي دورة سينسيناتي

الرياضة

نادال يكمل عقد المتأهلين إلى ربع نهائي دورة سينسيناتي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624287/

لحق الإسباني رافائيل نادال بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لدورة سينسيناتي الأمريكية الدولية للتنس، للأساتذة (ألف نقطة)، البالغة جوائزها 3 ملايين و 80 ألف دولار.

لحق الإسباني رافائيل نادال بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لدورة سينسيناتي الأمريكية الدولية للتنس، للأساتذة (ألف نقطة)، البالغة جوائزها 3 ملايين و 80 ألف دولار، على حساب البلغاري غريغور دميتروف، إثر فوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-2) و (5-7) و (6-2) يوم الجمعة 16 أغسطس/ آب.

وضرب نادال المصنف رابعاً، موعداً في الدور المقبل مع السويسري روجيه فيدرر المصنف خامساً، الذي فاز بدوره على الألماني تومي هاس بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً، تفاصيلها: (1-6) و (7-5) و (6-3).

في حين خرج الإسباني الآخر المخضرم دافيد فيرير المصنف ثالثاً، من الدور ثمن النهائي على يد الروسي دميتري تورسونوف إثر هزيمته المفاجئة أمامه بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (2-6) و (4-6).

وسيكون تورسونوف في الدور ربع النهائي في مواجهة صعبة أمام الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو المصنف سابعاً، الفائز على الإسباني فيليسيانو لوبيز بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (6-4) و (1-6) و (6-4).

وضرب الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف أولاً، من جهته موعداً في الدور ربع النهائي مع الأمريكي جون إيسنر، والتشيكي توماس بيرديتش المصنف سابعاً، مع البريطاني آندي موراي المصنف ثانياً.