مانشستر يونايتد يرغب في ضم الحارس ستيكلنبورغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62427/

يسعى نادي مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الى ضم الهولندي الدولي مارتن ستيكلنبورغ حارس فريق أياكس أمستردام ليكون خليفة لمواطنه المخضرم أدوين فان در سار الذي أعلن عن اعتزاله في نهاية الموسم الحالي.

يسعى نادي مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم  الى ضم الهولندي الدولي مارتن ستيكلنبورغ حارس فريق أياكس أمستردام ليكون خليفة لمواطنه المخضرم أدوين فان در سار الذي  أعلن عن اعتزاله في نهاية الموسم الحالي.
ويرغب السير أليكس فيرغوسون مدرب الشياطين الحمر في ضم الحارس الهولندي ستيكلنبورغ (28 عاماً و 1.98م)،  في حين يفضل اريك ستيل  مدرب الحراس ضم الدولي الألماني مانويل نوير حارس فريق شالكه.
وكان فيرغوسون قد أعلن بان خليفة الحارس المخضرم فان در سار الذي يعتزم على الإعتزال في نهاية الموسم الحالي، يجب أن يمتلك الخبرة الكافية، الأمر الذي يقلل من حظوظ الإسباني الشاب دافيد خيا (21 عاماً) حارس اتلتيكو مدريد لقلة خبرته.
يذكر أن ستيكلنبورغ بطل هولندا عام 2004، كان حارساً أساسياً للمنتخب الهولندي في مونديال جنوب افريقيا وساهم مساهمة كبيرة في الوصول بمنتخب بلاده الى المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في جنوب افريقيا الصيف الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا