الأردن يتعادل خارج أرضه مع سورية في تصفيات كأس آسيا

الرياضة

الأردن يتعادل خارج أرضه مع سورية في تصفيات كأس آسيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/624227/

اقتنص المنتخب الأردني نقطة ثمينة من نظيره السوري بتعادله معه (1-1) في اللقاء الذي اقيم بينهما يوم الخميس 15 أغسطس/آب، في إيران، ضمن تصفيات كأس آسيا لكرة القدم 2015.

اقتنص المنتخب الأردني نقطة ثمينة من نظيره السوري بتعادله معه (1-1) في اللقاء الذي اقيم بينهما يوم الخميس 15 أغسطس/آب، في إيران، ضمن تصفيات كأس آسيا لكرة القدم في أستراليا 2015.

سجل السوري البديل برهان صهيون هدف السبق في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 47، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة اليسرى، بعد تمريرة بينية رائعة من زميله محمود المواس. ولكن مصعب اللحام أدرك التعادل للنشامى سريعاً بهدف رائع أحرزه في الدقيقة الـ 58 بتسديدة رأسية في الزاوية اليسرى، بعد ضربة زاوية من الجهة اليمنى.

ورفع الأردن رصيده إلى أربع نقاط، من مباراتين، وذلك بعدما كان قد استهل مشواره في التصفيات بفوز كبير على سنغافورا برباعية نظيفة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، بينما حصدت سوريا نقطتها الأولى بعد هذا التعادل وتحتل المركز الثالث.

ويتصدر المنتخب العٌماني الذي كان قد فاز خارج أرضه على نظيره السنغافوري بهدفين نظيفين يوم الأربعاء الماضي، برصيد 6 نقاط، من مباراتين، بينما تتذيل سنغافورة ترتيب سلم المجموعة من دون رصيد.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات الخمس إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في أستراليا عام 2015. 

 

افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب